تخطو شركة ألفا هيونداي موتور، الموزع الرسمي لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية في تونس، خطوة جديدة في تحولها الرقمي بإطلاق تطبيق « MyHyundaiTunisia »، وهو تطبيق محمول مصمم لتحسين تجربة العملاء.
يتوفر هذا التطبيق مجانًا على أنظمة iOS وAndroid وHuawei AppGallery، ويهدف إلى تبسيط وتحديث خدمات ما بعد البيع المقدمة لسائقي هيونداي. يتيح التطبيق للمستخدمين حجز مواعيد عبر الإنترنت لصيانة أو مراجعة أو إصلاح سياراتهم، مع إمكانية اختيار الوكالة والوقت المناسب لهم. هذه الميزة تعمل على تحسين وقت الانتظار وتسهيل تنظيم الزيارات إلى الورش.
بالإضافة إلى حجز المواعيد، يمكن للمستخدمين الاطلاع على التاريخ الكامل للخدمات التي أجريت على سياراتهم، وتلقي تذكيرات للصيانات القادمة، والوصول بسهولة إلى معلومات الاتصال بمراكز هيونداي المختلفة في تونس.
يؤكد مهدي محجوب، المدير العام لهيونداي تونس: «مع MyHyundaiTunisia، نريد أن نقدم لعملائنا تجربة سلسة، حديثة ومتصلة. هذا التطبيق يعزز استراتيجيتنا في الرقمنة وقربنا من عملائنا، بجعل خدماتنا متاحة ببضع نقرات.»
تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من الجهود المستمرة لتحسين رضا العملاء. وقد تم تكريم هيونداي تونس للسنة الرابعة على التوالي بلقب «أفضل خدمة عملاء لعام 2025». بالإضافة إلى ذلك، فإن افتتاح مركز خدمة سريع جديد في الشارڨية الأولى يعكس رغبة العلامة في توسيع شبكتها وتقديم خدمات عالية الجودة في جميع أنحاء تونس.
كما تجدر الإشارة إلى عرض خاص: يتم تقديم زيت المحرك مجانًا بعد إجراء صيانتيْن دوريتين متتاليتين لدى هيونداي.
مع 20 وكالة موزعة في جميع أنحاء التراب التونسي، تضمن هيونداي تونس قربًا كبيرًا واستجابة سريعة. وتواصل العلامة تقديم ضمان ممتد لمدة 5 سنوات على سياراتها، مما يوفر راحة البال لعملائها.
لتحميل تطبيق « MyHyundaiTunisia »:
– Apple App Store: [https://apps.apple.com/fr/app/my-hyundai-tunisia/id6743625776](https://apps.apple.com/fr/app/my-hyundai-tunisia/id6743625776)
– Google Play Store: [https://play.google.com/store/apps/details?id=com.teamdev.hyundai](https://play.google.com/store/apps/details?id=com.teamdev.hyundai)
– Huawei AppGallery: [https://appgallery.huawei.com/app/C114179065](https://appgallery.huawei.com/app/C114179065)
نقاش حول هذا المنشور