تم توقيع اتفاقية شراكة بين Comviva، الشركة العالمية الرائدة في مجال تجارب الحرفاء وحلول تحويل البيانات، وOoredoo، المزود الرائد لخدمات الاتصالات في تونس، على هامش المؤتمر العالمي للاتصالات بهدف تعزيز التزام و وفاء الحرفاء.
كجزء من هذا الالتزام، ستركز Comviva منصتها الرئيسية MobiLytix ™ Marketing Studio. ستستخدم MobiLytix ™ بيانات تفاعل الحرفاء في الوقت الفعلي مع ملف تعريف موحد و ثري للحرفاء بهدف توفير تجربة رقمية سياقية في الوقت الفعلي عبر جميع نقاط اتصال الحرفاء.
ستقوم MobiLytix ™ بدعم Ooredoo تونس من أجل تعزيز وفاء الحرفاء من خلال المزيد من العروض الخاصة. سيتم تقسيم الحرفاء وفقًا للفئات المختلفة وسيحصلون على عرض تفاعلي ومصمم خصيصًا لهم، مما سيؤدي إلى عروض خدمة أفضل وزيادة الإيرادات.
بخصوص هذه الشراكة، شدد منصور الخاطر، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo تونس: “إننا نقوم باستثمارات كبيرة في تحديث مجموعة تقنياتنا التسويقية، لدعم النمو الكبير والمشاركة الفعالة في القنوات الرقمية. ستمكن هذه الشراكة Ooredoo من تطوير مجموعة من القدرات التي من شأنها تمكين حرفائنا امكانات التصرف في المسالك الرقمية”.
“من الضروري توفير تجربة شفافة للحريف للقيام بعملياته بنفسه عبر الإنترنت أو من خلال تطبيقة. هذا التعاون، سيمكننا من تقديم تجربة رقمية هي الأفضل على جميع أصعدة التواصل مع الحريف. وستساعدنا شراكتنا مع Comviva على تقديم عروض تسويقية خاصة بكل حريف في الوقت الفعلي لتكريس وفاء الحرفاء والتزامهم”. وفق سونيل ميشرا، الرئيس التنفيذي للتسويق في Ooredoo تونس.
مانورانجان (ماو) موهاباترا، رئيس مديرو شركة Comviva، قال: “تعتبر تجربة الحرفاء في صميم مسار التقدم الرقمي. نحن متحمسون لهذا التعاون لأن Ooredoo تهدف للاستفادة من منصة MobiLytix في تونس لتقديم أحسن تجربة ممكنة للحريف”.
Comviva MobiLytix ™ هي منصة تسويق من الجيل الجديد تستخدم خوارزميات متقدمة لزيادة إيرادات المؤسسات. يُظهٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍَََََََََََََََََُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُِِِِِِِِِِِِِِِِّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ’AI’ ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) .
Ooredoo هى شركة اتصالات دولية فى منطقة شاسى .
Comviva هى شركة فى .
نقاش حول هذا المنشور