تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعامل بأحد محلات عزيزة وهو يردد عبارات نابية وينثر السكر على الزبائن الذين قدموا بأعداد كبيرة للحصول على هذه المادة.
وأثار المقطع الذي نشر يوم الخميس المتقضي تفاعلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي بين منتقد لتصرف البائع الذي بث الرعب في صفوف المشترين وبيت منتقد لتواصل نقص هذه المادة المفقودة في الأسواق منذ أشهر والتي شهدت اضطرابات عديدة في توزيعها.
وأصدرت محلات عزيزة بيانا توضيحيا إعتذرت من خلاله للزبائن عن الحادثة ومؤكدة تحملها مسؤولية ما حدث وأنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المعني.
نقاش حول هذا المنشور