أطلقت وزارة السياحة بقصر قبة النحاس بمنوبة، حملة الاشهار الوطني الموجهة للأسواق السياحية الأوروبية ب 16 بلدا، وب 14 لغة مختلفة تحت شعار “عيش اللحظة.. عيش لحظة تونس”،
وستروّج هذه الحملة عبر المحامل الرقمية ووسائل الاعلام واللافتات الاشهارية الرقمية في المحطات وعربات المترو والشوارع الكبرى والفضاءات التجارية المطارات، وذلك بعد اعدادها من قبل الديوان الوطني التونسي للسياحة في إطار طلب عروض دولي طيلة شهرين ونصف.
واعتبر وزير السياحة أن هذه البادرة الإشهارية التي تعود بعد خمس سنوات من توقفها، تأتي تمهيدا للعودة القوية لتونس الوجهة المطلوبة سياحيا، خاصة السوق الأوروبية، وتحقيق هدف استقبال 11 مليون زائر خلال الموسم السياحي 2025، وذلك عبر تثمين المنتوج السياحي المتنوع والثري.
نقاش حول هذا المنشور